الاخبار

كان حاميدو باب من أزويرات : أنا هو مرشح الأمن والحوار الوطنى ..

وصل الدكتور كان حاميدو بابا مساء اليوم الى مدينة ازويرات قادما من انواذيبو وأستقبله انصاره عند مطار ازويرات ونظموا مسيرة بالسيارات احتفالا وابتهاجا بقدومه .

وفور وصوله ترأس مهراجانا شعبيا لأنصاره عند المنصة الرسمية وسط المدينة .

كان حاميدو بابا استهل كلامه بشكر منسقية تحالف العيش المشترك فى ازويرات والتى بذلت جهودا كبيرة على مستوى المدينة واتضحت جهودها يقول كان من خلال هذا المهرجان الكبير والتاريخي .

مرشح تحالف العيش المشترك دخل مباشرة فى الحديث عن مشاكل سنيم وقال أنهم معنيون جميعا بوضع حد لشركات الجرنالية فى سنيم، وأنه سيعمل على فتح حوار سلمي اجتماعي داخلها سعيا منه لإشراك العمال فى تسيرها وتطويرها ، وقال أنه سيحارب التلوث البيئي فى المدينة والأمراض المتعلقة بالتصفية المعدنية مثل السيليكوز، وقال أن الحفاظ على صحة العمال والمواطنين من واجبات الدول الأساسية ويجب عليها القيام بها .

وتعهد كان حاميدو بابا بالقضاء على ازمة السكن فى المدينة وقال أنه سيعمل على بناء وحدات سكنية بكل المستويات حتى تنتهي أزمة السكن التى يعانى منها العمال والساكنة .

وفى مجال الأمن، قال المترشح كان حاميدو بابا أنه سمع البعض يصف ويقول أن مرشح النظام هو مرشح الأمن الخارجي ، وأنا هو مرشح الأمن الداخلي يقول كان حاميدو بابا ويكررها ،كما قال أنه هو مرشح الحوار الوطنى فى البلد ومرشح الحوار السياسي والإجتماعي يضيف ..

وفى الختام طلب المترشح من الجميع التصويت له بكثرة يوم 22 من يونيو .

مقالات ذات صلة

إغلاق