الاخبار

أزويرات : حملة ولد بوبكر تختتم أنشطتها الدعائية من حي الترحيل ..

اختار القائمون على حملة المرشح الرئاسى سيد محمد ولد بو بكر حي الترحيل لاختتام حملتهم، لما لحي الترحيل الممثل لطبقة المهمشين من دلالة لمحورية الفئات الهشة من المجتمع في برنامج المرشح .

وقد تضمن المهرجان الختامي مداخلات من مديرالحملة ومن ممثلي الأحزاب والكتل السياسية الداعمة للمرشح ، كما تضمن مداخلات لممثلي المبادرات الداعمة ، ولممثل عن حي الترحيل ، وبعض من نشطاء الشباب فى المدينة ..

وكان حضور مبادرة المهمشين قويا ولافتا فى حفل اختتام حملة المرشح ولد بوبكر، والذين أرادوا من خلال حشدهم الكبير توجيه رسالة قوية مفادها أنهم سيواصلون نضالهم السلمي حتى يحصلوا على أبسط مقومات الحياة .

وتحدث رئيس المبادرة السيد معروف ولد سوله عن مشاكل المهمشين والإهمال الكبير الذي يعانون منه ضاربا أمثلة حية من مشاكل الكهرباء فى أحياء الترحيل الذي مازال يقبع فى الظلام ورغم الوعود الكاذبة، مستغربا تزويد منطقة تصفية الذهب بالكهرباء فى ظرف وجيز بدل إعطاء الأولوية للمواطنين .

وقد جاء الخطاب في المجمل حاثا ومؤكدا على ضرورة التصويت للمترشح، معتبرين أنه تصويت لمستقبل مشرق ومزدهر للوطن بكل فئاته وجهاته ؛ وكان الحضور معتبرا ومبديا استعداده التام للتصويت للمرشح الرئاسى سيدي محمد ولد بو بكر يوم السبت القادم .

مقالات ذات صلة

إغلاق