الاخبار

ضمن برنامجها الرمضاني ..خيرية اسنيم تشرع في توزيع مئات السلال الغذائية والمعونات النقدية

اطلقت خيرية الشركة الوطنية للصناعة والمناجم ” سنيم” برنامجها الرمضاني صباح اليوم من مباني ولاية تيرس زمور بإشراف الوالي السيد محمد المختار ولد عبدي وبحضور حاكم ازويرات ورئيس جهة تيرس ورؤساء المصالح الإدارية والأمنية ورئيس قطاع التنمية المحلية في الخيرية .

وتشمل عملية رمضان لهذا العام في تيرس زمور توزيع 1300سلة غذائية على الأسر المحتاجة و 250 من متقاعدي اسنيم و 346 من اصحاب الإحتياجات الخاصة، في حين سيتفيد من التوزيعات النقدية أكثر من 240 شخص، مابين أئمة المساجد والمؤذنين وشيوخ المحاظر .

وتزامنا مع اطلاق العملية على مستوى ازويرات, أشىرف الحاكم المساعد لمقاطعة بيرأم أكرين السيد محمود ولد الصبار رفقة العمدة المساعد للبلدية على توزيع مبالغ مالية على بعض الأئمة وشيوخ المحاظر، وكذلك سلات غذائية على الفقراء والمحتاحين في مقاطعة بيرأم أكرين .

وقد رصدت خيرية اسنيم لتدخلها في رمضان 2024 مبلغا تجاوز الـ 200 مليون أوقية قديمة كقيمة إجمالية لحوالي 5000 سلة، من ضمنها  52.330.000 مليون أوقية قديمة كإعانات نقدية .

يذكر أن خيرية اسنيم دأبت على توزيع هذه المعونات الغذائية والنقدية خلال شهر رمضان من كل سنة، في إطار برنامجها الرامي لمساعدة ومؤازرة الأسر والفئات الضعيفة على خط رواق السكة الحديدية .

مقالات ذات صلة

إغلاق