الاخبار

منت لجدان عمدة لبلدية ازويرات خلفا للمرحوم ولد السالك

شهدت قاعة الاجتماعات بمباني بلدية ازويرات حفل تنصيب السالكة منت محمد لجدان عمدة لبلدية ازويرات خلفا للعمدة الراحل المغفور له بإذن الله المامي ولد السالك الذي وافاه الأجل المحتوم في التاسع من سبتمبر الماضي بعد صراع طويل مع المرض.

أشرف على حفل التنصيب والي تيرس زمور اسلمو ولد سيدي بحضور حاكم ازويرات محمد محمود ولد محمد عبد الله وعمدتها وكالة بوبه ولد العباس والسلطات الأمنية و المستشارين البلديين وجمع من الصحفيين والمدونيين والوجهاء.

والي تيرس زمور تمنى للعمدة الجديدة التوفيق في مهمتها الجديدة مطالبا العمدة والمجلس البلدي بتسيير معقلن وشفاف للموارد خدمة للمدينة و ساكنتها قبل أن يباشر الإجراءات القانونية المنظمة للبلديات والتي تنص على تولي النائب الثاني في اللائحة الفائزة بالمنصب المهمة خلفا للعمدة المتوفي وتمت إضافة مستشار جديد وهو الشيخ محمد ولد الطائع للمجلس البلدي لتكملته.

وخلال كلمة له بالمناسبة أشار العمدة المساعد بوبه ولد العباس والذي تولى تسيير البلدية بالوكالة منذ مايزيد على 15 شهرا إلى وجود مايزيد على 100 مليون أوقية قديمة داخل حساب البلدية.

العمدة المنصبة السالكة منت محمد لجدان شكرت الجميع على حضور حفل تنصيبها وأكدت استعدادها التام للتعاون والعمل مع المجلس البلدي والسلطات خدمة للمدينة والوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات