مناجم

مخاوف وقلق لدى عمال سنيم بعد استقالة الحكومة

أبدى العديد من عمال سنيم على مواقع التواصل الإجتماعي وفي مجالسهم وحتى داخل ورشات العمل قلقهم ومخاوفهم من إمكانية استعانة القيادة العليا للبلد بالمدير العام لشركة سنيم الحالي محمد فال ولد التلميدي وضمه للتشكيلة الحكومية المقبلة.

ولم يخفي العمال قلقهم من بعض الشائعات التي تتداولها ألسنة بعض الأهالي في مجالسهم الخاصة والتي تقول أن مدير سنيم الحالي كسب ثقة القيادة العليا للبلد وأن أداءه وقيادته لشركة سنيم نالت إعجاب رئيس الجمهورية ونظرا لذلك فإن إمكانية تقلده لمنصب وزاري وارد جدا خصوصا في الفترة المفصلية الحالية.

ولا شك أن مخاوف وقلق عمال سنيم من إمكانية مغادرة مديرهم الحالي لتقلد منصب وزاري له مايبرره،، فالمدير الحالي لشركة سنيم تدرج في مناصبها قبل تعيينه مديرا عاما لها وكان يدرك جيدا مكامن الخطأ والخلل والزلل فيها، ودخل مباشرة في صلب الموضوع بشقيه الإنساني و الاقتصادي حتى كسب ثقة العمال والآليات والشركاء.

ولأن عمال سنيم وثقوا في المدير الحالي محمد فال ولد التلميدي ورأوا فيه نجاحا وقطيعة مع الخلافات و دخلوا مرحلة جديدة مع الشركة مبنية على الثقة والاحترام المتبادل والانضباط والانتاجية فإنهم لن يتقبلوا فكرة تعيينه وزيرا ولا حتى انتخابه رئيسا.

مقالات ذات صلة

إغلاق