الاخبار

بدعم من اسنيم.. مشروع وطني يطلق أنشطة رياضية لصالح أطفال ازويرات

أطلق مشروع وطني بالتعاون مع الاتحادية الموريتانية لكرة السلة وبدعم من الشركة الوطنية للصناعة والمناجم ( اسنيم) أنشطة رياضية خاصة بتقنيات كرة السلة وفنونها لصالح أطفال مدينة ازويرات.

أشرف على انطلاقة هذه الأنشطة الرياضية حاكم ازويرات محمد محمود ولد محمد عبد الله وبحضور عمدة ازويرات ورئيس مجلسها الجهوي وكالة والمندوب الجهوي للشباب والرياضة في ولاية تيرس زمور إضافة إلى نائب رئيس الاتحادية الوطنية لكرة السلة ورئيس منظمة مشروع وطني وأمينها العام ومنسقها الوطني.

وفي كلمة له بهذه المناسبة شكر حاكم ازويرات كوكبة المدربين والمؤطرين الذين تجشموا عناء السفر للإشراف على تدريب وتكوين أطفال تيرس على تقنيات وفنون هذه اللعبة الجميلة رغم حرارة الطقس في هذه الفترة مثمنا هذه التضحية النوعية وشاكرا كل من ساهم فيها أو دعمها.

عمدة ازويرات السالكة منت محمد لجدان رحبت هي الأخرى بضيوف ازويرات، وحثت الجميع على ممارسة الرياضة بشتى أنواعها مثمنة هذه المبادرة القيمة.

تناوب على الكلام بعد ذلك كل من رئيس المجلس الجهوي وكالة ونائب رئيس الاتحادية الوطنية لكرة السلة والمنسق الوطني لمنظمة مشروع وطني وأعربوا جميعهم عن سعادتهم بهذه المبادرة وهذه الأنشطة الرياضية المفيدة للأطفال ولمستقبل كرة السلة في الوطن، خصوصا أن من ضمن المشاركين في هذه النسخة لاعبين قدامى في اللعبة و خبراء في لعبة كرة السلة مقيمين في الخارج.

وفي تصريح له لتيرس برس بهذه المناسبة شكر المنسق الوطني لمنظمة مشروع وطني موسى يورو شركة اسنيم على دعمها السخي لهذه التظاهرة التي لاشك أن فوائدها المستقبلية مضمونة حسب قوله .

وسيتم خلال هذه الأيام الرياضية الخاصة بكرة السلة التي افتتحت اليوم وتختتم مساء الأحد 24 يوليو الجاري، توزيع جوائز ومعدات رياضية على الأطفال المشاركين في التظاهرة والرياضيين المهتمين بكرة السلة.

مقالات ذات صلة

إغلاق