آراء وأقلام

أشغال وخدمات تيرس TST. sa / عطاف عبد الرحمن أندور

عملنا بهذه الشركة بدءً من يوم 16 يونيو 2012 حينما كان بينها وبين CPI Copisa الإسبانية عقد عمل بموجب الإتفاق المشترك القاضي بتوفير TST عمالاً من تخصصات مختلفة : (( سائقين ، ميكانيكيين، كهربائيين، لحّامين ، …)) ، واصلنا العمل حتى أكملنا 14 شهرًا ( 18 أغسطس 2013).
رفقة طاقم منسجم ومتناسق ، حيث لاحظنا معاملة مديرها الجهوي ؛ السيد / #حمّودولدالمالحة Hammoud Ould El Malha لعمال الشركة والتي كانت إنسانية وأخوية ؛ إذ أنه كان في غالب الأحيان متسامحًا معهم من ناحية الاقتطاع المستحق عليهم ؛ فبدل أن يخصم ما أخذوه بداية أو منتصف الشهر يدفع لهم رواتبهم مكتملة غير ناقصة وهذا تصرّف أعجبني حتى اليوم ؛ لأنه كان تجسيدًا لبُعد إنساني راقٍ جدًّا ، ينمّ عن نفس طيّبة.
كما كان مرحًا ومتواضعا معهم ، حيث كان يتعامل معهم كالزميل والأخ دون أي حواجز كان ذلك يبدو على مُحيى كل واحد منهم في جوّ ودّي ومريح.
هذا إضافة إلى اكتتاب أبناء الأسر الضعيفة ؛ حيث كانت نساء متقدّمات في العمر يزرن مقر الشركة ( كانت تتخذ من منزل مولاي الحسن ولد أجيد مقرا جهويا لها) برفقة أبنائهن طلبا لتشغيلهم ؛ فيتمّ ذلك بروح مرحة.
هذه #شهادة ندلي بها إنصافًا للرجل الذي يشرف على إدارة الشركة منذ ذلك التاريخ، حتى تتّضح الصورة حسب ما شهدنا عليه من مواقف إيجابية عايشناها في كنف TST.sa طيلة 14 شهرًا.

بقلم :عطاف عبد الرحمن أندور

مقالات ذات صلة

إغلاق