تهاني

تعيين مخطار باب أحمدو مفتشا عاما للتلفزة الموريتانية مكلفا بالإنتاج ( تهنئة)

بموجب مذكرة جديدة صادرة عن المدير العام للتلفزة الموريتانية محمد محمود أبو المعالي تم تعيين مدير مكتب الموريتانية بولاية تيرس زمور الصحفي مخطار باب أحمدو مفتشا عاما مكلفا بالإنتاج في القناة.

و أمضى الصحفي مخطار باب أحمدو على رأس المكتب الجهوي للتلفزة الموريتانية بتيرس زمور حوالي سنة، كسب خلالها ثقة المواطن التيرسي، بتسليطه الضوء على مجمل القضايا ذات الصلة بحياة الساكنة اليومية، ومعالجته للقضايا التنموية المختلفة من خلال تقارير يومية مفصلة ومقابلات مباشرة، كما يحسب له وقوفه بنفس المسافة ونسجه لعلاقات طيبة مع الجميع ( نشطاء جمعويين – إعلاميين – فاعلين تنمويين- رياضيين).

وكان الصحفي مخطار باب أحمدو قد فاز قبل أسابيع بجائزة التميز الصحفي للعام 2021-2022 عن أفضل تقرير تلفزيوني، وكلفته لجنة الإشراف على الأسبوع الوطني للثقافة والشباب والرياضة المدرسية في ولاية تيرس زمور برئاسة اللجنة الإعلامية المكلفة بتغطية التظاهرة الوطنية الاستثنائية، حيث نجح نجاحا باهرا في خلق جو اعلامي تنافسي إيجابي داخل ولاية فيسبوكية بامتياز، كما نجح أيضا في هندسة فقرات الأسبوع الثقافي المتتالية، وفي تلطيف الأجواء داخل صفوف المدونين والصحافة المشاركين والرفع من معنوياتهم.

إدارة تيرس برس تتقدم بأحر التهاني والتبريكات للصحفي مخطار باب أحمدو متمنين له التوفيق في مهامه الجديدة ومزيدا من التألق والنجاح.

مقالات ذات صلة

إغلاق