الاخبار

ازويرات : منسق AJD/MR يرد على قرار حزبه ( بيان )

رد المنسق الجهوي لحزب التحالف من أجل العدالة والديمقراطية/ حركة التجديد السيد با حمادي عبدول على قرار حزبه المتعلق بإلغاء تمثيل المكتب الحالي للقسم والذي يرأسه منذ فترة طويلة للحزب على مستوي تيرس زمور.

وقال السيد با حمادي عبدول في اتصال له بتيرس برس أن الأسباب الحقيقية وراء هذا القرار المرتجل هو رفضه الحضور عدة مرات للمؤتمر العام للحزب مالم تكن لدى قيادة الحزب نية صادقة للعمل المشترك وانصاف بعض المنسقين الجهويين والمنتخبين الذين تعرضوا للظلم والإقصاء عدة مرات دون أسباب مقنعة، مضيفا أن محاولاتهم لعزله بائت عدة مرات بالفشل .

وقال السيد با حمادي عبدول أن العقوبات التي فرضت على قسم انواذيبو والنائب تام عثمان وعضو المكتب ايساتا مامادو غير عادلة وأراد المكتب السياسي للحزب فرضها على قسم ازويرات لكنهم رفضوا املاءاته، وأشار في نفس السياق أن المجلس الوطني للحزب هو الذي يملك صلاحيات اتخاذ القرارات المتعلقة بالعقوبات .

وسبق للمنسق الجهوي للحزب والنقابي با حمادي عبدول أن ترشح للانتخابات البرلمانية الماضية وكان قاب قوسين أو أدنى من دخول الجمعية الوطنية لولا خسارته المعركة الانتخابية أنذاك في الشوط الثاني أمام حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الذي تقلب عليه بشق الأنفس، فضلا عن كونه مندوب عمالي في شركة اسنيم أنتخب للمرة الثانية على التوالي عن أكبر المركزيات النقابية تمثيلا للعمال.

بيان منسق AJD/MR في المرفق التالي :

مقالات ذات صلة

إغلاق