الاخبار

بحضور رئيسه …تواصل ينظم مهرجانا انتخابيا في ازويرات

 نظم مساء أمس الأربعاء 10 مايو حزب تواصل مهرجانا سياسيا حاشدا على المنصة الرسمية بمدينة ازويرات، حضره رئيس الحزب الدكتور حمادي سيد المختار ووفد رفيع من قادة  ومرشحي الحزب على المستوى الوطني. 

بدأ المهرجان بكلمة لرئيس الحملة على مستوى ازويرات، رحب في بدايتها برئيس الحزب والوفد المرافق له وحث الجماهير على التصويت للوائح الحزب. 

ثم تناول الحديث بعد ذلك مرشح الحزب لعمدة ازويرات محمد ولد امبيريك ورحب بالوفد الرفيع وذكر أن الحزب  رشح مجموعة من الأكفاء القادرين على حمل المسؤولية وسيعملون على تغيير واقع المدينة المزري إن هم حصلوا على تزكية ساكنة المدينة. وذكر الجماهير بالواقع المزري الذي يعيشونه. 

توالت المداخلات بعد ذلك من مرشحي الحزب على اللوائح الوطنية الخاصة بالشباب والنساء واجمعوا على ضرورة التصويت للوائح الحزب من أجل ضمان تغيير الأوضاع الصعبة التي يتخبط فيها السكان حسب تعبيرهم. 

وجاء الدور على رئيس الحزب حمادي سيد المختار الذي تناول الكلام ورحب بالجماهير شاكرا لها على حفاوة الإستقبال وتجشم العناء من أجل حضور المهرجان رغم حرارة الجو. 

واستعرض  في كلمته واقع المدينة و ذكر بأنها تزخر بثروات معدنية هائلة كالحديد والذهب واليورانيوم لكن ذلك لم ينعكس على سكان المدينة، مبررا ذلك بالنهب والفساد . 

وأضاف أن زيارة الوزير الأول للمدينة في هذه الظرفية دليل واضح على أن المدينة قلعة من قلاع النضال .

مقالات ذات صلة

إغلاق