الاخبار

ازويرات: مهرجان شعبي منظم من طرف إئتلاف النجاح(ألبوم)

 نظم إئتلاف النجاح ( FRUD- APP) مساء أمس مهرجانا انتخابيا بحضور وفد من إئتلاف أمل موريتانيا المعارض، يضم رئيس حزب الجبهة من أجل الجمهورية جوب أمادو تيجاني، والنائب المنتخب المحامي العيد ولد محمدن ولد امبارك، والنائب كادياتا مالك جالو وشخصيات وازنة في الإئتلاف. 

بدأ الإجتماع بكلمة لمنسق حملة الإئتلاف على مستوى ازويرات، رحب في بدايتها بالوفد ودعا الجماهير إلى ضرورة التصويت لمرشحي الإئتلاف في اقتراع 27 من مايو .

بعدها تناول المرشح با حمادي عبدول الكلام وذكر بأن الإئتلاف يمثل موريتانيا الموحدة بجميع أطيافها ومكوناتها وذكر بأنهم تعرضوا للعديد من الضغوطات من أجل ثنيهم عن موقفهم وأنهم عازمون على التغيير،، ودعا إلى ضرورة التصويت بكثافة للائحة الإئتلاف. 

المرشح الشاب محمد محمود الساسي، شكر بدوره الوفد العظيم حسب تعبيره، وأكد أن لائحة إئتلاف النجاح تشكل رافدا من روافد الوحدة الوطنية، وانتقد ما أسماه الممارسات المنافية للديمقراطية والتي إنتهجها حزب الإنصاف من أجل التأثير عليهم . 

رئيس حزب الجبهة من أجل الجمهورية جوب أمادو تيجاني شكر الجماهير، على الحضور وحفاوة الإستقبال وذكر بأن الوفد جاء لمؤازرة و مساندة إئتلاف النجاح، داعيا سكان ازويرات إلى ضرورة إغتنام الفرصة من ٱجل التغيير. 

مقالات ذات صلة

إغلاق