الرياضة

ازويرات : انطلاق بطولة الإستقلال لكرة القدم داخل الصالة

انطلقت مساء أمس الجمعة 08/11/2019 بطولة الإستقلال لكرة القدم داخل الصالة والتي يحتضنها ملعب لكلاسيكو بمدينة ازويرات ، ويشارك فى هذه البطولة ستة عشر فريق موزعين على فئتين ( فئة الأجهزة الأمنية والعسكرية و فئة القدماء )، وأستمع الحضور إلى النشيد الوطني قبل بداية العرس الرياضي البهيج والذي بدأ بتنظيم محكم وتفاعل كبير من الحضور .

حضر إنطلاقة البطولة عمدة ازويرات السيد المامي ولد السالك ونائبه السيد بوبه ولد العباس وضباط من مختلف الأجهزة الأمنية وأطر من سنيم و صحافة و مدونين وجمع غفير من المشجعين .

جمعت المباراة الإفتتاحية حامل اللقب فريق أمن الطرق وفريق الدرك الوطني وفاز الأول على الثاني بنتيجة ثقيلة 10 – 03 ، فيما تعادل فريق ايمراكن والمرام فى افتتاح مباريات الفئة الثانية من البطولة بنتيجة 6 – 6 ، وفاز فريق الرابطة بعد ذالك على آزوكي بنتيجة 11- 6 فيما أمطر فريق تيرس شباك كانصادو بنتيجة 8 مقابل 2 فى ختام اليوم الأول من البطولة التي ستشهد منافسة قوية بين الفرق المشاركة فى الأيام المقبلة .

تجدر الإشارة هنا إلى أن بطولة الإستقلال هذه السنة منظمة بمناسبة الذكرى 59 لعيد الإستقلال الوطني والذكرى التاسعة لإفتتاح ملعب لكلاسيكو الذي يعتبر من أنجح ملاعب كرة القدم داخل الصالة فى البلاد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق