الاخبار

أحد أبناء ازويرات ينجح في تأسيس مزرعة نموذجية متكاملة

نجح رجل الأعمال إبن مدينة ازويرات الشاب الطموح الغيور على مصلحة وطنه سيد ولد حدو في لفت انتباه السلطات والمنتخبين والساكنة في مدينة انواذيبو وذلك بتأسيسه لمزرعة نموذجية متكاملة وبمعايير حديثة و متطورة.

وتمكن إبن مدينة ازويرات رجل الأعمال الشاب سيد ولد حدو من تحقيق سبق زراعي غير مسبوق بعد ما تمكن من زراعة أنواع من البذور و الفاكهة عصية النمو مثل الأناناس و الباذنجان فضلا عن كافة أنواع الخضروات، كما لفت انتباه الجميع باستخدامه لتنقيات زراعية متطورة جدا في مزرعته النموذجية التي أنشأها على قطعة أرضية محدودة المساحة ( 1500م2).

وخلال زيارته لهذه المزرعة الفريدة من نوعها مرفوقا بوالي داخلت انواذيبو صباح اليوم أشاد وزير الزراعة يحي ولد أحمد الواقف بتجربة الشاب سيد ولد حدو مثمنا كثيرا ومبديا إعجابه بالطريقة والتقنيات المتطورة التي استخدمها الشاب الطموح في تأسيس مزرعته و بمبادرة ذاتية منه، كما سبق للسلطات الإدارية والأمنية في انواذيبو القيام بزيارة مماثلة لهذه المزرعة النموذجية المتكاملة التي أدهشت وأذهلت كل من زارها.

وأوضح رجل الأعمال الشاب سيد ولد حدو في إتصال له بتيرس برس أنه ينوي توسيع مجال تجربته الرائدة لتشمل عدة مدن.

وعرف رجل الأعمال الشاب سيد ولد حدو بين أوساط الشباب التيرسي بالجدية والمهنية ومساعدة الفقراء و المحتاجين وله بصمات خيرية محفورة في الأذهان.

مقالات ذات صلة

إغلاق