الاخبار

انطلاق عملية التوزيعات النقدية لفائدة الفئات الهشة على مستوى تيرس زمور

انطلقت اليوم الأحد بمباني ولاية تيرس زمور بمدينة ازويرات عملية توزيع مبالغ نقدية بقيمة 19650000 اوقية قديمة لصالح 393 مواطنا موزعين على كافة مقاطعات الولاية.

وأبرز والي والي تيرس زمور السيد محمد المختار ولد عبدي، في كلمة له خلال إشرافه على إطلاق هذه العملية، أهميتها في دعم ومساعدة الأسر المحتاجة خاصة خلال هذا الشهر الكريم.

وأشار إلى أن هذه العملية موجهة بصفة خاصة لطبقات المجتمع الهشة، وانها تدخل في إطار برنامج رئيس الجمهورية الرامي إلى دعم الفقراء والمحتاحين ومحو الفوارق بين فئات المجتمع.

وأبرزت المديرة الجهوية للعمل الاجتماعي والطفولة والأسرة، السيدة فاطمة منت المين أهمية هذه التوزيعات التي تندرج في إطار جهود دعم ومؤازرة المواطنين المحتاجين من معيلات الأسر وذوي الاحتياجات الخاصة ومتقاعدي الجيش الوطني وأصحاب الأمراض المزمنة، والمسنين، مضيفة أنها تدخل في إطار الدفعة الثانية من التحويلات، والتي تستهدف 10 ٱلاف أسرة على المستوى الوطني .

وأشاد المستفيدون، بهذه العملية، معبرين عن تقديرهم وامتنانهم للسلطات العليا في البلد على هذه اللفتة الكريمة التي طالما خصهم بها رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

جرت عملية إطلاق هذه التوزيعات النقدية بحضور حاكم مقاطعة ازويرات المساعد والسلطات الأمنية والمنتخبين المحليين.

مقالات ذات صلة

إغلاق