الاخبار

ازويرات : جمعية المستقبل تنظم أمسية داعمة للشعب الفلسطيني

احتضن مقر جمعية المستقبل للدعوة والثقافة والتعليم فرع ازويرات مساء الجمعة ليل السبت، أمسية تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعما للمقاومة في وجه العدوان الصهيوني الغاشم . 

الأمسية التي حضرها لفيف من الأئمة والدعاة من ضمنهم داري خطاري و عبد الله ولد عبد المالك والداه ولد واباه ولد بداه ؛وبحضور جمهور كبير حضر من مختلف أحياء المدينة.

ندد المتدخلون في الأمسية بالإبادة الجماعية التي يتعرض لها الأهالي في غزة وأكدوا جميعهم أنها ترقى لأن تكون جرائم حرب ؛وقد تخلل الأمسية عمليات جمع التبرعات للفلسطينيين حيث قدم متبرع قطعة أرضية تقدر قيمتها بمليوني أوقية قديمة بالإضافة إلى تبرعات أخرى مالية وعينية .

وتشهد مدينة ازويرات منذ السابع من اكتوبر الجاري مظاهرات ومهرجانات داعمة للقضية الفلسطينية ومنددة بإستهداف المدنيين وذلك بالتزامن مع جمع الدعم المالي للفلسطينيين من خلال الرباط الوطني لنصرة فلسطين فرع تيرس زمور.

وتخللت الندوة عمليات جمع للتبرعات لصالح الفلسطينيين والتي تولاها الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني فرع ازويرات، حيث أعلن عن تبرعات عينية ومالية من طرف بعض المتبرعين، وكان الرباط الوطني فرع ازويرات قد أعلن أنه جمع مبلغ 7 مليون أوقية لصالح الفلسطنيين وسلمها للفرع المركزي للرباط بانواكشوط . 

يذكر أن مدينة ازويرات شهدت منذ إنطلاق عملية طوفان الأقصى وما صاحبها من عدوان وإبادة، عدة مظاهرات ومهرجانات داعمة للشعب الفلسطيني وداعية لوقف العدوان .

مقالات ذات صلة

إغلاق